Project Details
Abstract Arabic
تلقى نظام التعليم في المدارس والجامعات في الكويت ، العام والخاص ، انتكاسات وتحديات خطيرة من إجراءات التب اعد
والعزل الاجتماعي الوبائية ل Covid- في حين تعمل الكويت ، مثل الدول الأخرى ، على تطوير تقنيتھا واستجابتھا . 19
الرقمية عبر قطاع التعليم ، إلا أن القدرة على تصميم وتنفيذ التعلم عن بعُد والعمل عن بعُد في قطاع التعليم في ھذه المرحلة
تقييم وقياس استجابات قطاع التعليم . 1 :سيركز ھذا المشروع على ما يلي .من الأزمات تشكل تحديات حا دة قصيرة المدىمراجعة ونقد قضايا السياسة . 2من حيث التعلم عن بعد في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى ذات الصلةتحديد العوامل التمكينية الرئيسية ، سواء من حيث . 3التعليمية التي يطرحھا الوباء وكيفية استجابة السياسة العامة
التكنولوجيا / الاتصالات ، والمحتوى ، وتنفيذ العملية والحوكمة اللازمة لتحويل نظام التعليم الوطني بسرعة إلى حالة مناسبة
4أثناء وبعد الأزمة . تصميم مخطط تنفيذي للحكومة للنظر فيھ ، بما في ذلك الأدوار والمسؤوليات المطلوبة من الوزارات
وإدارات المدارس والمعلمين ، وكذلك الطلاب وأسرھم يجب أن يقدم مشروع البحث المقترح استنتاجات وتوصيات في
5 أسابيع من تاريخ البدء. سيعمل فريق مشروع - غضون 4 YGroup المكون من ثلاثة محترفين على المشروع ، بدعم
من خبراء في الموضوع (SME`s) من موارد الشركة في الكويت والإمارات العربية المتحدة وأوروبا بالإضافة إلى
الشركات الصغيرة والمتوسطة الخارجية من شركات التعليم المھمة وشركات إدارة المدارس ومنصات التعليم / التكنولوجيا
.و الآخرين
والعزل الاجتماعي الوبائية ل Covid- في حين تعمل الكويت ، مثل الدول الأخرى ، على تطوير تقنيتھا واستجابتھا . 19
الرقمية عبر قطاع التعليم ، إلا أن القدرة على تصميم وتنفيذ التعلم عن بعُد والعمل عن بعُد في قطاع التعليم في ھذه المرحلة
تقييم وقياس استجابات قطاع التعليم . 1 :سيركز ھذا المشروع على ما يلي .من الأزمات تشكل تحديات حا دة قصيرة المدىمراجعة ونقد قضايا السياسة . 2من حيث التعلم عن بعد في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى ذات الصلةتحديد العوامل التمكينية الرئيسية ، سواء من حيث . 3التعليمية التي يطرحھا الوباء وكيفية استجابة السياسة العامة
التكنولوجيا / الاتصالات ، والمحتوى ، وتنفيذ العملية والحوكمة اللازمة لتحويل نظام التعليم الوطني بسرعة إلى حالة مناسبة
4أثناء وبعد الأزمة . تصميم مخطط تنفيذي للحكومة للنظر فيھ ، بما في ذلك الأدوار والمسؤوليات المطلوبة من الوزارات
وإدارات المدارس والمعلمين ، وكذلك الطلاب وأسرھم يجب أن يقدم مشروع البحث المقترح استنتاجات وتوصيات في
5 أسابيع من تاريخ البدء. سيعمل فريق مشروع - غضون 4 YGroup المكون من ثلاثة محترفين على المشروع ، بدعم
من خبراء في الموضوع (SME`s) من موارد الشركة في الكويت والإمارات العربية المتحدة وأوروبا بالإضافة إلى
الشركات الصغيرة والمتوسطة الخارجية من شركات التعليم المھمة وشركات إدارة المدارس ومنصات التعليم / التكنولوجيا
.و الآخرين
Abstract English
Kuwait`s education system of schools and universities, both public and private, have received serious setbacks and challenges from the Covid-19 pandemic social distancing and isolation measures. Whilst Kuwait, like other countries, is evolving its technology and digital response across the education sector, at this time of crisis the ability to design and implement remote learning and remote work within the Education sector poses acute short term challenges. This project will have the following focus: 1. Assess and benchmark the education sector responses in terms of remote learning across GCC and other relevant countries 2. Review and critique the education policy issues being posed by the pandemic and how public policy is responding 3. Identify the key enablers, both in terms of technology/telecoms, content, process`s implementation and governance which are required to rapidly shift the national education system to an appropriate state during and after the crisis 4. Design an implementation blueprint for the government to consider, including the roles and responsibilities to be required from ministries, school administrations, teachers, as well as students and their families The proposed research project should deliver conclusions and recommendations within 4-5 weeks of the start date. A YGroup project team of three professionals will work on the project, supported by subject matter experts (SME`s) from the firm`s resources in Kuwait, UAE, Europe as well as external SME`s from significant education companies, school management firms, education/technology platforms and others.
Status | Finished |
---|---|
Effective start/end date | 1/09/20 → 16/10/20 |
Fingerprint
Explore the research topics touched on by this project. These labels are generated based on the underlying awards/grants. Together they form a unique fingerprint.